الأسئلة الأكثر شيوعاً
فايبرنت أواصر هو خدمة النطاق العريض بإستخدام تقنية الألياف الضوئية، والتي لها القدرة على التوصيل بسرعات عالية تصل إلى 1 جيجابت في الثانية، مما يعني أنه بإمكانك الوصول إلى المحتوى عبر الإنترنت والتصفح بسرعات كبيرة توفرها أواصر حصرياً في عمان.
شبكة الألياف الضوئية هي شبكة مكونة من كابلات الألياف الضوئية وتستخدم لنقل كميات كبيرة من البيانات بشكل أسرع. وهي مصنوعة من الألياف الزجاجية التي تنقل الضوء عبر الشبكة، مما يتيح لنا أن نقدم لك خدمة النطاق العريض ذات الجودة العالية والموثوقة
جميع المعدات اللازمة سيتم توفيرها لك عند توصيل الخدمة
يمكنك التقديم مباشرة عبر الإنترنت عن طريق النقر على علامة التبويب "اشتراك" على الصفحة الرئيسية بموقعنا الإلكتروني، أو زيارة أحد مواقعنا الآتية:
- الموقع الإلكتروني www.awasr.com
- -تطبيق أواصر الهاتفي: https://linktr.ee/Awasr
- رقم الواتساب: 94801000
- مركز الاتصالات على مدار الساعة : 80001000
- محلات البيع بالتجزئة لأواص
- وكلاء مبيعات عمان للاستثمارات والتمويل (OIFC)
يمكنك الاتصال بنا عبر رقم خدمة العملاء 80001000 على مدار الساعة، للحصول على أي معلومات حول تغطية المناطق الجديدة بالتعاون مع شريكنا الاستراتيجي الشركة العمانية للنطاق العريض.
ننصحك باستخدام موقع www.speedtest.net لقياس السرعة، تأكد من أن يكون VPN مغلق واختر سيرفر أواصر للتأكد من سرعة التحميل والرفع، في حالة استخدامك لجهاز الكمبيوتر، اللابتوب أو البلايستيشن استخدم الكيبل للاتصال بالإنترنت ومعرفة السرعة وتأكد من إغلاق الواي فاي لأنه قد يعطي قراءة غير صحيحة. وفي حالة استخدامك للهاتف النقال والأجهزة الذكية اتصل بالمودم الرئيسي لأواصر مع شبكة 5G .
يمكنك الاتصال بنا عبر مركز خدمة العملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع عبر رقم 80001000 أوعبر رقم الواتساب 94801000
نعم ، يمكنك ترقية باقتك مع فترة التزام جديدة للعقد
ننصحك بفحص السرعة عبر الموقع www.speedtest.net ويمكنك إختيار خادم الفحص الذي تستضيفه أواصر للتحقق من سرعة الرفع والتحميل. ويجب أن يتم ذلك بإستخدام كابل إيثرنت (LAN) متصل مباشرة بجهاز الكمبيوتر المحمول، لأن إتصال إيثرنت سيمنحك سرعات أعلى من إتصال واي فاي. كما أن جودة إتصال الواي فاي وسرعته يمكن أن تختلف وفقاً لحجم وتصميم بناء منزلك.
نعم، من خلال الصفحة الأولى عبر الموقع الإلكتروني واضغط على حساب العميل، وبكل سهولة ستتمكن من رؤية مدة العقد.
لا يسمح للعميل القيام بتخفيض باقته إذا كان في الحد الأدنى من فترة الالتزام بالعقد، بمجرد ترقية الباقة إلى الباقة الأعلى لن يتمكن العميل من تخفيض باقته حتى تنتنهي فترة التزامه بالعقد.
لا يمكن للعميل تخفيض باقة الإنترنت الخاصة به إلا بعد إكمال الحد الأدنى من مدة الالتزام بالعقد.
نعم، يمكنك طلب تغيير الموقع ضمن منطقة تغطية شبكة أواصر ودفع الرسوم المطبقة كما هو مذكور في الشروط والأحكام https://www.awasr.om/ar/termsconditions
نعم، يمكنك طلب تغيير موقع خدمتك الحالية مع التأكد من أن الموقع الجديد ضمن تغطية شبكة أواصر، و اتباع الخطوات الآتية:
- دفع جميع مستحقات العقد القديم
- خذ المودم المتوفر لديك للموقع الجديد، وفي حالة عدم توفر المودم يجب على العميل دفع مبلغ وقدره ( 45 ريالا عمانيا)
يمكن للعميل إنهاء خدمة الإنترنت الخاصة به إذا أكمل فترة التزامه بالعقد والالتزام باستكمال المتطلبات أدناه:
- دفع جميع مستحقات العقد القديم
- استرجاع المودم إلى أحد فروع الشركة أو وكلاء مبيعات الشركة، وفي حالة عدم توفر المودم يجب على العميل دفع مبلغ وقدره ( 45 ريالا عمانيا)
نعم ، ستكون هناك رسوم مطبقة. يرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام لمعرفة المزيد عن الرسوم والتفاصيل: https://www.awasr.om/ar/termsconditions
لا توجد أي رسوم، وبعد انتهاء مدة العقد يمكن للعميل خفض باقته عبر الموقع الإلكتروني أو الاتصال بمركز خدمة العملاء 80001000 أو عبر التطبيق الهاتفي.
يجب على العميل التوجه إلى أقرب فرع للشركة أوأحد وكلاء مبيعات الشركة المذكورة بالموقع الإلكتروني.
سوف تستلم فاتورتك خلال أول 7 أيام من الشهر.
- التطبيق الهاتفي و الموقع الإلكتروني لأواصر
- أفرع شركة عمان للاستثمارات والتمويل OIFC + التطبيق الهاتفي
- تطبيق بنك مسقط والخدمات المصرفية عبر الانترنت
- تطبيق بنك ظفار والخدمات المصرفية عبر الانترنت
- تطبيق بنك صحار الدولي والخدمات المصرفية عبر الانترنت
- تطبيق بنك عمان العربي و الخدمات المصرفية عبر الانترنت